altebein

الأخبار

توقيع مذكرة تعاون بين شركة تأهيل الموارد للاستشارات والمجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام تهدف إلى تنظيم الجهود في تطوير الموارد البشرية

2021-09-07

انطلاقاً من رسالة شركة تأهيل الموارد للاستشارات في تقديم حلول إدارة الموارد البشرية وفق منظومة من الخدمات المتكاملة، وإسهاماً مع المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام في تحقيق رسالته عبر تمكين جمعيات الأيتام وتطوير كفاءاتها؛ وقّع الكيانان مذكرة تعاون تهدف إلى تنظيم الجهود في تطوير وتمكين الكفاءات البشرية في جمعيات الأيتام وفق تخصص كل منهما. 

وقد مثّل شركة تأهيل الموارد للاستشارات الرئيس التنفيذي أ. خالد بن عثمان العثمان، ومدير مكتب إدارة المشاريع م. عبدالعزيز بن عبدالله النايل، ومشرف وحدة الاتصال التسويقي أ. مازن بن عمر بن طالب. كما مثل المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام أمين المجلس أ. خالد بن محمد الحسن، ومدير قسم الشراكات والإعلام أ. تركي بن محمد أديب. 

يأتي هذا التعاون امتداداً للعلاقة المهنية التي تجمع بين الكيانين، ورغبة في تعميق وتنظيم التعاون المشترك بينهما من خلال تبادل المعارف والخبرات التي يتمتع بها كل طرف، وحرصاً منهما على تطوير منظمات القطاع غير الربحي والرقي بمستوى الخدمات المقدمة لمستفيديه. 

شعار

حلول الموارد البشرية بمهنيّة وموائمة وإبتكار.

بيانات التواصل